الإقصاء مع وقف التنفيذ بحق المنتخب الروسي لكرة القدم - الرباط بريس الإقصاء مع وقف التنفيذ بحق المنتخب الروسي لكرة القدم - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 14 يونيو 2016

    الإقصاء مع وقف التنفيذ بحق المنتخب الروسي لكرة القدم



    فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) عقوبة الإقصاء مع وقف التنفيذ بحق المنتخب الروسي لكرة القدم حتى نهاية مباريات كأس الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى غرامة قدرها 150 ألف يورو.

    وجاء قرار الاتحاد بعد دراسة ملابسات الاشتباكات التي دارت في مدينة مارسيليا الفرنسية قبل وبعد المباراة بين المنتخبين الروسي والإنجليزي يوم السبت الماضي وأسفرت عن إصابة 35 شخصا.

    وفي حال تكرار مثل هذه الاضطرابات، سيقصى الفريق الروسي من المشاركة في بقية مباريات البطولة.

    واحتجز الأمن الفرنسي صباح الثلاثاء، حافلة تقل الوفد الرسمي للمشجعين الروس إلى بطولة كأس أوروبا لكرة القدم، وذلك في إطار التحقيقات في اشتباكات مارسيليا.

    وتحدثت أنباء عن نية السلطات الفرنسية ترحيل جميع المشجعين الروس الموجودين في الحافلة، والذين رفضوا الخضوع لأوامر الشرطة، وطلبوا مساعدة القنصل الروسي في فرنسا.

    وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) قد لوح باحتمال استبعاد المنتخبين الروسي والإنجليزي من المشاركة في المراحل القادمة من البطولة في حال تكرار الاضطرابات والاشتباكات بين المشجعين.

    وفي هذا السياق دعا وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو المشجعين الروس إلى الخضوع للسلطات الفرنسية، موضحا أن القرارات بترحيل بعض المشجعين تُتخذ بعد دراسة الأدلة المتعلقة باشتباكات مارسيليا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى