تفاصيل ما بعد سقوط الابنة المزيفة للهمة في قبضة الأمن - الرباط بريس تفاصيل ما بعد سقوط الابنة المزيفة للهمة في قبضة الأمن - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 18 ديسمبر 2015

    تفاصيل ما بعد سقوط الابنة المزيفة للهمة في قبضة الأمن



    يرتقب أن تعرض الفتاة المشتبه في تورطها في انتحال صفة ابنة المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة للقيام بعمليات نصب، غدا السبت على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط.
    وبحسب مصدر قضائي فان الفتاة ذات 21 سنة المحذرة من مدينة الناظور، اعترفت للمحققين بنصبها على عدد من الضحايا من بينهم حالة شخص ينحدر من مدينة فاس أوهمته أنها في حاجة لإجراء عملية تجميل لإخفاء تشوهات جرح تعرضت له بسكين.
    ويضيف المصدر ذاته أن الفتاة كانت تقدم نفسها فاعلة خير وأنها تجمع الأموال لفائدة بعض المحتاجين من المرضى حيث نصبت على شخص في مبلغ  عشرة آلاف درهم أوهمته أنها تحتاج لهذا المبلغ لمساعدة فتاة في عملية تجميل.
    وقد تم عرض الضحايا على الفتاة من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، الذين تعرفوا عليها.
    وبحسب المعلومات الأولية عن الفتاة فهي تنحدر من أسرة فقيرة ومنقطعة عن الدراسة.
    وقد انشأت صفحة على فيسبوك باسم « كوثر همة، »ووضعت صورا توحي أنها من أسرة ثرية، فيما الواقع أنها تعيش الفقر المدقع، حيث لا يستبعد انها تعاني من مرض نفسي معين.

    وأكد  محامي الهمة أن الأفعال التي ارتكبتها الفتاة تكتسي خطورة بالغة وانه ينبغي وضع حد لمثل هذه الأفعال عن طريق العقوبات المقررة في القانون لمنع حدوثها في المستقبل لما في ذلك من تأثير على سمعة الناس وابتزازهم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى