اعتقال بطل فيلم "الزين للي فيك" - الرباط بريس اعتقال بطل فيلم "الزين للي فيك" - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 2 يونيو 2015

    اعتقال بطل فيلم "الزين للي فيك"



    كشفت مصادر أمنية  ان الشكاية التي تقدم بها الممثل يوسف الإدريسي، الذي أدى دور السعودي “أبو نايف” في فيلم “الزين اللي فيك”  تفيد تعرضه لاعتداء جسدي في أحد شوارع الدار البيضاء نتج عنه إصابته في العنق، هي شكاية كاذبة.

    وأضاف المصدر ذاته، ان التحقيقات أظهرت ان الامر يتعلق بمشادات كلامية للممثل مع ابن جيرانه، تطورت إلى ضرب متبادل، مما تسبب في إصابة المعني بالأمر بخدش بسيط على مستوى العنق، عكس ادعاءه بالتعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض، على خلفية مشاركته في الفيلم المثير للجدل.

    هذا ويواجه الإدريسي ابن جيرانه اليوم الاثنين أمام أنظار وكيل الملك بمحكمة الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء للتحقيق معهما على خلفية الحادث.

    وكان الإدريسي اكد أنه  تعرض للاعتداء بسبب دوره في “فيلم الزين لي فيك” لمخرجه نبيل عيوش، حيث صرح لإحدى وسائل الإعلام أنه  بعد مغادرته لإحدى الإذاعات الخاصة بشارع غاندي، إثر مشاركته في برنامج إذاعي، كان متوجها إلى بيته، فأوقفه أحد الأشخاص ليستفسره إن كان الممثل الذي شارك في فيلم عيوش، وبعد تأكيده بأنه هو نفسه، ضربه ثم استل سكينا محاولا توجيه ضربات له على مستوى الوجه، لكنه تفاداها، لتصيبه إحداها في عنقه، قبل أن يلوذ المعتدي بالفرار.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى