هل ستستتمر موجة الحر غدا الخميس في مجموعة من مناطق المملكة؟ - الرباط بريس هل ستستتمر موجة الحر غدا الخميس في مجموعة من مناطق المملكة؟ - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 13 مايو 2015

    هل ستستتمر موجة الحر غدا الخميس في مجموعة من مناطق المملكة؟



    تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يظل الطقس حارا، غدا الخميس، مع هبوب الشركي محليا فوق أغلبية مناطق البلاد، وخاصة داخل الأقاليم الجنوبية وسوس والجنوب الشرقي والسهول الواقعة غرب الأطلس، مع انخفاض طفيف لدرجات الحرارة بالسواحل الأطلسية الشمالية.

    ويرتقب تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى، مع تمركز سحب غير مستقرة، خلال الزوال والمساء، فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط واحتمالا سفوحهم الجنوبية – الشرقية قد تعطي قطرات مطرية أو زخات مطرية محلية.

    وعدا ذلك، ستبقى الأجواء صحوة عل العموم بباقي جهات المملكة.

    وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي داخل الأقاليم الجنوبية، ضعيفة إلى معتدلة نوعا ما، وستهب من القطاع الشمالي فوق السهول الأطلسية الشمالية وضعيفة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية، مع هبوب رياح رملية داخل الأقاليم الجنوبية للمملكة.

    وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 11 و 16 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و20 درجة بشمال البلاد، وبالقرب من السواحل، وما بين 21 و26 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والرحامنة وتادلة والحوز وداخل منطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون في حدود 27 إلى 32 درجة بأقصى الجنوب.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى