من هو المقاتل المغربي بدر هاري؟ - الرباط بريس من هو المقاتل المغربي بدر هاري؟ - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 6 مايو 2015

    من هو المقاتل المغربي بدر هاري؟


    الرباط بريس
    اشتهر في وسال الاعلام بلقب "الفتى الذهبي"، لكنه أضاف يوم الجمعة لقبا آخر إلى مسيرته الرياضية، وهو "الأسطورة" بعد أن حقق فوزاً مستحقاً على منافسه البيلاروسي ألكسي إجناشوف في النزال الذي أقيم بينهما في مجمع "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن بطولة العالم الاستعراضية "أسطورة - 2".

    يبلغ طول بدر هاري 1.97 متر، فيما يبلغ وزنه 102 كيلو جرام. ويشتهر بأسلوب "ماي تاي"، ويشتهر بمهارته القتالية الكبيرة التي مكنته من تحقيق 102 فوز، من بين 114 مباراة لعبها، منها 88 بالضربة القاضية، بينما لم يخسر سوى 12 مباراة فقط. ويتمتع بدر بسرعة حركية عالية بالإضافة إلى التكنيك العالي بالأداء الراقي في القتال.

    وسيطر  النجم المغربي على مجريات النزال سيطرة كاملة، وفاز على إجناشوف بالنقاط بالإجماع. وحقق  بذلك بدر هاري (28 عاماً) ، الملقب بـ "الفتى الذهبي"، انتصاره الـ 102 في مسيرته الاحترافية.

    ويحمل بدر هاري، الجنسيتين المغربية والهولندية، فوالداه من مدينة وجدة المغربية، ثم هاجرا إلى هولندا حيث يعيشان هناك. وهو أحد أبطال رياضة كيك بوكس، خاصة بطولة الـكي وان الشهيرة.

    وقد ولد في أمستردام يوم 8 ديسمبر 1984، ويلقب بالفتى الذهبي لموهبته الكبيرة وأيضاً بالفتى الشرير لتهجمه الشديد على خصومه في المؤتمرات الصحفية، وهو بطل العالم الحالي في بطولة "كي ون". وكان قد وصل إلى النهائي مرتين على التوالي في العامين 2008 و 2009.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى