انذار بعمل ارهابي يثير الرعب وسط مدينة الرّباط - الرباط بريس انذار بعمل ارهابي يثير الرعب وسط مدينة الرّباط - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 19 مايو 2015

    انذار بعمل ارهابي يثير الرعب وسط مدينة الرّباط


    أدّى اطلاق صافرة إنذار، صدرت فجأة من داخل المركز الثقافي البريطاني المتواجد بشارع علال بن عبد الله وسط العاصمة الرباط، إلى حدوث حالة من الرعب الشديد وسط الساكنة والمارّة، حيث اعتقدوا في الوهلة الأولى أن الأمر يتعلق بإخطار عن "تهديد إرهابي"، وهي الحادثة التي هرعت لأجلها المصالح الأمنية التي حضرت إلى عين المكان.

    وحسب مصادر حضرت الحادث، التي تضم المركز البريطاني إلى جانب مكاتب أخرى منها مكتب جريدة "المساء"، فإن صافرة الإنذار، التي يعتقد أنها صدرت بـ"الخطأ"، انطلقت بعد زوال اليوم "بشكل مفاجئ أدى إلى حدوث حالة من الخوف والهلع، أصيب خلالها عدد من الموظفين بالصدمة".

    وأضافت المصادر ذاتها أن كل المتواجدين داخل العمارة فرّ هاربا "حتى التلاميذ الذين كانوا يجتازون امتحان اللغة الإنجليزية غادروا المركز على عجلة من أمرهم.. فيما شوهدت حالة من الاضطراب المروري سادت الشارع المقابل للمركز"، فيما جرى تحرير شكاية كتابية موجهة للأمن احتجاجاً على "إصدار إنذار دون إخبار الساكنة المحيطة بالمركز البريطاني من أجل أخذ الاحتياطات اللازمة".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى