حياتو يهنئ لقجع على نجاحه في كسب “قضية العقوبات” - الرباط بريس حياتو يهنئ لقجع على نجاحه في كسب “قضية العقوبات” - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 8 أبريل 2015

    حياتو يهنئ لقجع على نجاحه في كسب “قضية العقوبات”




    هنأ الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، على دفاعه المستميت على مصالح كرة القدم المغربية، بعدما قرر الكاف توقيف المنتخب الوطني عن المشاركة في النسختين المقبلتين من منافسات كأس إفريقيا للأمم.

    وعلم ” اليوم 24″ من مصادر جيدة الإطلاع، أن حياتو استقبل لقجع بمقر إقامته بأحد الفنادق المصنفة في العاصمة المصرية القاهرة، وهنأه بالطريقة التي تعامل بها للدفاع عن مصالح كرة القدم المغربية.

    واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن حياتو قال للقجع، في الاجتماع المغلق الذي عقده معه وامتد إلى حوالي 45 دقيقة: “اسمحوا لي أن أهنئكم على الطريقة التي تعاملتم بها للدفاع عن مصالح كرة القدم المغربية”، ومضى يقول: “من حقكم اللجوء إلى القنوات القانونية من أجل الدفاع عن مصالحكم، كما من حق الكاف الدفاع عن مصالحها، لكن الاختلاف في الرأي لا يُفسد للود قضية”.

    وأوضح المصدر ذاته، أن حياتو أكد لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المغرب له وزنه في الساحة الإفريقية، وأن العقوبات التي فرضها الكاف عليه كانت للدفاع عن مصالح الاتحاد الإفريقي، وليس ضد أي أحد.

    وأكدت مصادر الموقع، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قال لحياتو إن المغرب توجه إلى محكمة التحكيم الرياضية من أجل مصلحة كرة القدم، وليس لضرب شرعية أي جهاز، مشيرا إلى أن المغرب يحترم جميع القرارات ولا يمكنه أن يتنصل من مسؤولياته، وأبرز أيضا أن الخلاف الذي حصل بين المغرب والكاف كان مرحليا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى