شاب بالبيضاء يعتدي على والده وإخوته واثنين من رجال الشرطة - الرباط بريس شاب بالبيضاء يعتدي على والده وإخوته واثنين من رجال الشرطة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 6 أبريل 2015

    شاب بالبيضاء يعتدي على والده وإخوته واثنين من رجال الشرطة



    تعرض شرطيان، صباح اليوم الاثنين، للاعتداء على يد شاب بسيدي مومن الجديد في الدار البيضاء، أثناء محاولة اعتقاله من داخل منزل أسرته.
    وكشفت مصادر أمنية، أن شقيقة المعني تقدمت إلى دائرة الشرطة بشكاية تفيد تعرض والدها وإخوتها للاعتداء من طرف شقيقها، الذي يوجد في المنزل في حالة هيجان نتيجة تناوله أقراصا مهلوسة.
    وأكدت المصادر، أنه فور توصل الشرطة بالشكاية، انتقلت على الفور إلى المنزل الموجود في المجموعة 1 بسيدي مومن الجديد، من أجل اعتقال المعني بالأمر، غير أنه فور وصولهم، فوجئوا بالمعني بالأمر البالغ من العمر 30 سنة، يحمل سيفا ويهدد بقتل كل من يقترب منه، حيث قام بضرب الشرطي الأول على مستوى يديه، كما كسر زجاج نافذة المنزل ورمى به على رجال الأمن ما نتج عنه إصابة الشرطي الثاني من فرقة الدراجين، قبل أن يتم اعتقاله بعد نصب كمين أطاح به.
    ونقل الشرطي  إلى المستشفى لتلقي العلاج الضروري، كما نُقل المعني بالأمر إلى دائرة الشرطة بأناسي من أجل التحقيق معه، قبل تقديمه إلى العدالة بتهمة اعتداء على الأصول ورجال الشرطة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى