شركة "لوفتهانزا" تعلن قيمة تعويض اسرة عروسي المغرب ضحايا الطائرة الالمانية - الرباط بريس شركة "لوفتهانزا" تعلن قيمة تعويض اسرة عروسي المغرب ضحايا الطائرة الالمانية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 1 أبريل 2015

    شركة "لوفتهانزا" تعلن قيمة تعويض اسرة عروسي المغرب ضحايا الطائرة الالمانية





    اعلنت شركة لوفتهانزا اليوم الثلاثاء ان شركات تامين تقودها شركة اليانز خصصت 300 مليون دولار اي 279 مليون يورو كتعويضات عن حادث تحطم طائرة جيرمان وينغز الذي ادى الى مقتل 150 شخصا في جبال الالب الفرنسية في 24 مارس.
    و حسب هدذه المعطيات من المتوقع حصول اسرة العروسين المغربيين على 3 مليون اورو . فيما  قالت متحدثة باسم لوفتهانزا “يمكنني التاكيد تخصيص 300 مليون دولار” لتغطية طلبات التعويض الخاصة باسر ضحايا الطائرة . واوضحت لصحيفة هاندلسبلات ان هذه الاموال ستخصص بتغطية الطلبات التي ستقدم اسر الضحايا للحصول على تعويضات وكلفة الطائرة التي تحطمت.
    و في سياق متصل اعلنت شركة لوفتهانزا المجموعة الاوروبية العملاقة للنقل الجوي الغاء الاحتفالات في الذكرى الستين لتأسيسها واكد الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند انه قد يكون من الممكن التعرف على كل الضحايا بحلول نهاية الاسبوع الجاري.
    وكانت طائرة الايرباص في 24 مارس لدى ارتطامها بجبل في الالب في عمل متعمد على ما يبدو قام به مساعد الطيار الذي تولى القيادة ما اسفر عن مقتل ركابها ال150 الذين كانوا من 20 جنسية مختلفة ومعظمهم من الالمان والاسبان. وكتبت الصحيفة الالمانية للقضايا الاقتصادية في نشرتها الثلاثاء ان التعويضات التي تدفع في اطار حادث تحطم طائرة تبلغ حوالى مليون دولار للراكب لكن وجود اميركيين بين الضحايا يمكن ان يؤدي الى دفع تعويضات اكبر.
    واضافت هاندلسبلات نقلا عن مصادر قريبة من الملف ان الطائرة كانت مؤمنة بقيمة 6,5 ملايين دولار. من جهة اخرى, استؤنفت عمليات البحث في موقع تحطم طائرة البوينغ ايه320 التابعة لشركة جيرمان وينغز الالمانية في جبال الالب الفرنسية صباح الثلاثاء بعد اسبوع على وقوع الكارثة. وبات في امكان المحققين ورجال الدرك الوصول الى المنطقة من طريق بدأ شقه الاحد لبلوغ موقع سقوط الطائرة. وقال مصدر في الدرك “نعمل بوتيرة اسرع ونبقى حتى ساعة متأخرة وننقل عددا اكبر من العينات”.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى