ليلة رعب بالدار البيضاء بعدما اعتقد البيضاويون أن “داعش” وصل إلى المغرب - الرباط بريس ليلة رعب بالدار البيضاء بعدما اعتقد البيضاويون أن “داعش” وصل إلى المغرب - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 28 فبراير 2015

    ليلة رعب بالدار البيضاء بعدما اعتقد البيضاويون أن “داعش” وصل إلى المغرب




    الرباط بريس
    عاش سكان المدينة القديمة بالدار البيضاء،  ليلة أمس الخميس، لحظات عصيبة ورعب حقيقي ناتج عن الفوضى التي خلقتها عصابات ملثمة في المدينة.
    واعتقد سكان المدينة القديمة أن تنظيم “داعش” قد وصل إلى البيضاء، خاصة بعد التهديدات الاخيرة للمغرب، ما جعلهم يسرعون في الاتصال برجال الشرطة، الذين وصلوا الى مكان الحادث في الحين، غير أنهم لم يتمكنوا من اعتقال المعنيين بالأمر، بعدما لاذوا بالفرار عبر الأزقة الضيقة للمدينة القديمة.
    وحسب شهود عيان فقد قام العناصر الملثمون بهجومهم ذاك بعد أن قام أحد أبناء حي “جامع الشلوح” بالاعتداء على ابن “درب عوجة”، وتسبب له في جرح غائر على مستوى الوجه، ليتسلح أبناء حيه من ذوي السوابق العدلية بأسلحة بيضاء قبل أن يتجهوا نحو مسرح الحادث للانتقام، الأمر الذي دفع ذوي السوابق العدلية من أبناء حي “جامع الشلوح” إلى إخراج سيوفهم حيث بدأت معركة بين الطرفين وصل صداها إلى  باقي أحياء المدينة القديمة.
    وحسب ذات المصادر ، فقد فشلت العناصر الأمنية في اعتقال الملثمين الذين روعوا المدينة، إلا أنها توصلت إلى هوية المعنيين بالأمر وأصدرت مذكرة بحث من أجل اعتقالهم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى