الممثل الأمريكى جريج بليت يلقى مصير باها والزايدي - الرباط بريس الممثل الأمريكى جريج بليت يلقى مصير باها والزايدي - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 20 يناير 2015

    الممثل الأمريكى جريج بليت يلقى مصير باها والزايدي


    يبدو ان لعنة تحت القطارات تلاحق الشخصيات العامة حول العالم وليس فقط في المغرب، فقد قالت الشرطة الأحد إن قطارا صدم الممثل التلفزيونى وعارض اللياقة البدنية جريج بليت ليتركه قتيلا فى بوربانك بولاية كاليفورنيا الأمريكية، خلال تصويره أحد المشاهد على القضبان.

    وقال السارجنت بشرطة بوربانك كريس كاناليس إن قطار ركاب على شبكة مترولينك ضرب بليت الذى شارك فى بطولة عرضى "ورك آوت" و"فرندس تو لفرز" بشبكة برافو التلفزيونية، مشيرا إلى أن وفاته أعلنت فى الحال بمسرح الحادث. وكان بليت (37 عاما) مع ثلاثة أشخاص يقومون بالتصوير، وأوضح كاناليس أنه لم يصب أى أحد آخر بسوء، كما أكد أن احتمال إقدام بليت على الانتحار مستبعد. وقالت شبكة برافو فى بيان على حسابها بموقع تويتر: "هذه مأساة محزنة للغاية. عقولنا وتعاطفنا الشديد مع عائلة جريج وأصدقائه."

    وسبق وشاءت الأقدار أن يلقى عبد الله باها وزير الدولة المستشار الخاص لرئيس الحكومة عبد الإله بن كيران حتفه المغربي ، في نفس المنطقة التي توفي فيها البرلماني الاتحادي أحمد الزايدي، بعد أن داسه قطار على بعد أمتار من النفق الذي غرقت فيه سيارة المسؤول الاتحادي، والواقع في قنطرة الشراط التي وصفها الرأي العام بالقنطرة الملعونة ومن ذهب لإعطائها لقب قنطرة برمودا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى