شرطة ميامي تعتقل متهما بالاعتداء على طالب مغربي بأمريكا - الرباط بريس شرطة ميامي تعتقل متهما بالاعتداء على طالب مغربي بأمريكا - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأحد، 18 يناير 2015

    شرطة ميامي تعتقل متهما بالاعتداء على طالب مغربي بأمريكا



    الرباط بريس- متابعة
    ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية، يوم السبت، أن شرطة ميامي تمكنت من اعتقال شخص مشتبه به في حادث اعتداء على طالب مغربي، في اليوم الأول من السنة الجديدة لدى خروجه من أحد الملاهي الليلية جنوب المدينة.
    ويتلقى الطالب يونس عدلان (22 سنة) حاليا علاجات مكثفة بمستشفى جاكسون ميموريال، حيث يعاني من ارتجاج في المخ بعد تلقيه ضربة قوية على مستوى الوجه، تسببت في سقوطه بشكل عنيف على حافة الرصيف.
    وذكرت القناة التلفزية المحلية (لوكال 10.كوم) نقلا عن الشرطة أن شهود عيان شاهدوا كودي كاييف، وهو حارس أمن خاص (34 سنة) بملهى ليلي بساوت بيتش، يوجه ضربة للطالب المغربي قبل أن يبتعد دون أن يقدم أي مساعدة لضحيته الذي دخل على الفور في غيبوبة، مبرزة أن المشتبه به قد يكون سلم نفسه للسلطات.
    وحسب والدي الضحية، اللذين قدما من المغرب، فإن يونس عدلان، الطالب المغربي بجامعة رود آيلند (شمال-شرق)، تعرض لكسور متعددة على مستوى الرأس، ومن جهته، قال محامي الضحية، جيفري أتلمان، لقد تعرض يونس عدلان لـ"اعتداء وحشي".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى