توتون يلهب جماهير أبوظبي في أول أيام مهرجان ” ياسلام “ - الرباط بريس توتون يلهب جماهير أبوظبي في أول أيام مهرجان ” ياسلام “ - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 22 نوفمبر 2014

    توتون يلهب جماهير أبوظبي في أول أيام مهرجان ” ياسلام “




    أحيا الرابور المغربي الأصل رشيد بنمسعود المشهور ب ” توتون Two Tone ” ، مساء يوم الخميس 20 نونبر 2014 بكورنيش أبوظبي حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان ” ياسلام – Beats On The Beach ” في نسخته السادسة .
    وشهد الحفل حضور عشرات الآلاف من محبي توتون حيث أمتع عشاقه من خلال تقديم مجموعة من أغانيه وهو ما أضفى على الحفل مزيدا من الحيوية و الحماس. كما شارك في إحياء السهرة كل من الفنانة العراقية شذى حسون ، مغني الراب الأمريكي جويسي جاي، النجمة الفلبينية تشاريس .
    من ناحية أخرى صرح النجم المغربي بعد نهاية الحفل ، أنه جد سعيد لتفاعل الجمهور معه، كما عبر شكره للجنة المنظمة لمهرجان ياسلام عن دعوته وإختياره لإحياء هدا الحفل .
    وستعرف فعاليات هذه الدورة مشاركة عدد من النجوم العالميين في إطار فعاليات ” معزوفات فولكس واجن على الشاظئ ” Beats On The Beach أمثال النجم العالمي جاسون ديرولو، المغنية البريطانية ريتا أورا ، المطرب اللبناني راغب علامة بجانب المتألقة سابين ، الفنانة الصاعدة المغنية وكاتبة الأغاني تيناشي ، نجمة بوليوود وآسرة قلوب الجماهير هارد كور .
    من جانب أخر يقوم حاليا توتون رفقة المطرب المغربي غاني بالتحضير لعمل فني وذلك بالتعاون مع الموزع حميد دوسي وهو العمل الذي سبق أن أعلنا عن تحضيره كمفاجأة كبيرة للجمهور المغربي في تصريح سابق.
    يذكر أن برنامج ياسلام أكبر برنامج ترفيهي تقوم به أية مدينة تستضيف سباقات الفورمولا1™. يجمع البرنامج بين رياضة سباق السيارات وبين الموسيقى والفعاليات المجتمعية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى