اليمن: الحوثي يعلن مواصلة التظاهرات و"جيش شعبي" لمواجهته بسبأ - الرباط بريس اليمن: الحوثي يعلن مواصلة التظاهرات و"جيش شعبي" لمواجهته بسبأ - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 25 أغسطس 2014

    اليمن: الحوثي يعلن مواصلة التظاهرات و"جيش شعبي" لمواجهته بسبأ








    الرباط بريس

    أكد زعيم جماعة "أنصار الله"، عبد الملك الحوثي، الخميس، الاستمرار في التحرك الشعبي، ودعا إلى افتتاح المرحلة الثانية من التصعيد،، بتظاهرات في شارع المطار في صنعاء، في وقت أعلن فيه مصدر قبلي يمني، أن قبائل إقليم سبأ اتفقت على إعداد جيش شعبي لنصرة اللجان الشعبية، التي تقاتل الحوثيين في محافظة الجوف.
     وأوضح الحوثي في خطاب متلفز، نقلته على الهواء مباشرة قناة "المسيرة" التابعة له، أن جمعة الغد في شارع المطار ستكون تدشيناً للمرحلة الثانية من التصعيد، والتي ستتضمن "خطوات لا نريد الإعلان عنها" لكنها "سلمية". وركز الحوثي في كلمته، على إرسال تطمينات بأن "التحرك" لا يستهدف صنعاء ولا يستهدف النظام الجمهوري، وإنما يستهدف فقط إسقاط "الجرعة" (زيادة أسعار المشتقات النفطية)، وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار.
    كما عمد الحوثي إلى الرد على رسالة "سفراء الدول العشر" الموجهة إليه، مهاجماً تلك الدول لتدخلها في الشأن اليمني، ومشيراً إلى أن جماعته "لا تحسب لأي تحذير ورد في تلك الرسالة، أو غيرها، لأننا نتحرك في إطار شعبنا".

     موقع العربي الجديد
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى