المغرب يحتضن الدورة1 لكأس إفريقيا للأمم لسباق الدراجات سنة 2015 - الرباط بريس المغرب يحتضن الدورة1 لكأس إفريقيا للأمم لسباق الدراجات سنة 2015 - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 21 يونيو 2014

    المغرب يحتضن الدورة1 لكأس إفريقيا للأمم لسباق الدراجات سنة 2015




    الرباط بريس

      قررت الكونفدرالية الإفريقية لسباق الدراجات إسناد المغرب تنظيم منافسات الدورة الأولى لكأس إفريقيا للأمم 2015، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي المنعقد يومي 18 و19 يونيو الجاري بمدينة الإسكندرية المصرية.
       كما قررت الكونفدرالية الإفريقية تنظيم بطولة إفريقيا للدراجات الجبلية لسنة 2014 بجنوب إفريقيا، فيما تم إرجاء إقامة باقي البطولات الإفريقية التي تهم السباقات على الطريق وسباقات الحلبة إلى سنة 2015.
    واستعرض محمد بلماحي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي ترأسه رئيس الكونفدرالية الإفريقية للعبة المصري وجيه عزام، الاستراتيجية التي اعتمدها المغرب للنهوض بهذا النوع الرياضي بكل أنواعه وضمان الإقلاع الحقيقي المنشود لها.

       وتجدر الإشارة إلى أنه تم أيضا خلال اجتماع المكتب التنفيذي التطرق إلى الإقصائيات المؤهلة للألعاب الأولمبية والمعايير الجديدة للتأهل إليها، وانطلاق الموسم الرياضي الذي سيبدأ في فاتح يناير على أن يختتم يوم 31 دجنبر من كل سنة ، إضافة إلى دراسة الخطوط العريضة لمنتدى الكونفدرالية الإفريقية للمقرر بجنوب إفريقيا سنة 2015 ومراكز التكوين والمعسكرات التدريبية لفائدة الدراجين والحكام والتقنيين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى