نورالدين السنوسي واليا جديدا لمدينة فاس - الرباط بريس نورالدين السنوسي واليا جديدا لمدينة فاس - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 25 أبريل 2014

    نورالدين السنوسي واليا جديدا لمدينة فاس




    تم يوم الخميس تنصيب نور الدين السنوني واليا جديدا للأمن بفاس، خلفا لعبد العزيز بومهدي، الذي تم تنقيله لشغل منصب رئيس للأمن الإقليمي للجديدة.
    وهنأ محمد الدردوري والي جهة فاس بولمان عامل فاس خلال حفل التنصيب، الذي حضره العديد من المسؤولين والأطر بالمديرية العامة للأمن الوطني ورجال القضاء والمنتخبين، والي الأمن الجديد على هذا التعيين الذي يندرج في إطار الحركة الانتقالية التي تنفذها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل دعم وتعزيز الأمن والطمأنينة وضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم .
    وأكد والي الجهة أن هذا التعيين يندرج في إطار الحركة الانتقالية الجزئية التي باشرتها المديرية العامة للأمن الوطني، والتي تنسجم مع مقومات الحكامة الأمنية الجيدة، مشيدا بالجهود التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية على مستوى الولاية من أجل ترسيخ مفهوم الإنصات واستتباب الأمن والطمأنينة .
    وجدد استعداد سلطات الولاية لتقديم مختلف أشكال الدعم والمساعدة للمسؤول الجديد ولمختلف المصالح الأمنية حتى تقوم بأدوارها في ترسيخ الأمن والطمأنينة وحماية المواطنين وممتلكاتهم .
    كما دعا السلطات المحلية والعمومية ومختلف المصالح المعنية ومكونات وهيئات المجتمع المدني، إلى التعاون مع والي الأمن الجديد حتى يتمكن من أداء واجبه الوطني، المتمثل في الحفاظ على الأمن والنظام العموميين على صعيد المنطقة، منوها بالجهود التي بذلها والي الأمن السابق لضمان السكينة والطمأنينة لساكنة هذه المنطقة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى