"فايندنغ دوري" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية - الرباط بريس "فايندنغ دوري" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 20 يونيو 2016

    "فايندنغ دوري" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية



    تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "فايندنغ نيمو"(البحث عن نيمو) والذي يحمل عنوان "فايندنغ دوري"(البحث عن دوري) إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما يوم الأحد.

    وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من تاي باريل وألبرت بروكس ويوجين ليفي وإلين ديجينيريس، إيرادات بلغت 2ر136 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

    وجاء في المركز الثاني فيلم الإثارة والمغامرات "سنترال إنتليجنس"، والذي يشارك في بطولته كل من دواين جونسون وكيفن هارت وميغان بارك، محققاً إيرادات بلغت 5ر34 مليون دولار.

    وتراجع إلى المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الرعب والإثارة "ذا كونجورينغ 2"، الذي يشارك في بطولته كل من فيرا فارميجا وباتريك ويلسون وفرانسيس أوكونور، محققا إيرادات بلغت 5ر15 مليون دولار.

    وجاء في المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الحركة والإثارة "ناو يو سي مي2"، الذي يشارك في بطولته كل من مارك روفالو ومايكل كين ودانيال رادكليف، محققا إيرادات بلغت 6ر9 مليون دولار.

    وحل في المركز الرابع الخامس فيلم الخيال العلمي المستوحى من لعبة "وور كرافت" الشهيرة ويحمل نفس الاسم، ويشارك في بطولته كل من ترافيس فيميل ودومينيك كوبر وبولا باتون وبن فوستر بإيرادات بلغت 5ر6 مليون دولار.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى