كلوني ينتقد الانفاق المالي الطائل في الانتخابات الأمريكي - الرباط بريس كلوني ينتقد الانفاق المالي الطائل في الانتخابات الأمريكي - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 20 أبريل 2016

    كلوني ينتقد الانفاق المالي الطائل في الانتخابات الأمريكي







    ندد الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني بالمبالغ الطائلة التي تنفق خلال الانتخبات الأمركية مشيدا بتصريح المرشح ساندرز في هذا السياق ، علما أنه ينافس هيلاري كلينتون المرشحة التي يدعمها كلوني. حيث أبان عن اعجابه بها في برنامج تلفزيوني على قناة "ان بي سي" قائلا" أنا من المعجبين بها".
    وأضاف "لكن أريد أن أقول ما يلي، أنا أحب بيرني ساندرز وأعتقد أن ما قاله في هذه الحملة الانتخابية مهم جدا لمن هم ديمقراطيون".
    وردا على سؤال حول المبالغ الكبيرة المجموعة من المتبرعين الاثرياء، على غرار ما جرى في حفل عشاء أقامه كلوني الجمعة في سان فرانسيسكو لدعم حملة كلينتون، قال الممثل إن جمع هذا القدر من المبالغ "غير لائق".
    لكنه عاد وشدد على أن الطريقة الافضل لوضع حد لهذه الظاهرة تقضي بتغيير القوانين المتعلقة بالانفاق الانتخابي، وأن تحقيق ذلك يتطلب أن تنتقل الأكثرية في مجلس الشيوخ إلى الديمقراطيين، ومن هنا ضرورة جمع الأموال لكل المرشحين الديمقراطيين.
    وأشاد بيرني ساندرز من جهته "بصدق" الممثل الأميركي في تصريحات لقناة "سي أن أن".

    فيما انتقد كلوني بشكل حاد حملة "دونالد ترامب" القائمة "على الخوف" والافكار المناقضة للقيم الأميركية في تاريخ الديمقراطية في الولايات المتحدة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى