وكالة أسفار تروج منتجاتها السياحية باستغلال عبارة "جُوجْ فْرَانْكْ"‎ - الرباط بريس وكالة أسفار تروج منتجاتها السياحية باستغلال عبارة "جُوجْ فْرَانْكْ"‎ - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

    وكالة أسفار تروج منتجاتها السياحية باستغلال عبارة "جُوجْ فْرَانْكْ"‎


    لم يمر التصريح المثير للجدل حول معاشات البرلمانيين، التي وصفتها الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء، شرفات افيلال، بـ"جُوجْ فْرَانْكْ"، دون أن يثير شهية "مقتنصي الفرص" لاستغلال العبارة التي أضحت الأشهر في نقاشات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
    آخر الإبداعات جاءت من شركة للأسفار، أعلنت تنظيم رحلة إلى إسطنبول التركية بأقل من "جُوجْ فْرَانْكْ"، أي إن المبلغ الإجمالي للعرض لا يتعدى 8000 آلاف درهم، وبالضبط 6280 درهم، شاملة لمصاريف الطائرة ذهابا وإيابا، مع الإقامة في فندق لسبعة أيام.
    الملصق الإشهاري الذي وضعته الشركة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي جاب صفحات العديد من "الفيسبوكيين"، ليصبح مادة دسمة للتعليق عليها، بين منوه ومستنكر.
    واعتبر أغلب من نوهوا بالفكرة أنها تبرز بجلاء الحس التجاري العالي للقائمين على الشركة، لاستغلالهم واقعة أضحت "حديث الساعة" من أجل الترويج لعرضهم السياحي، مشددين على أنها قامت بإشهار منتجها بأقل التكاليف.
    أبرز تعليق كان لأحد النشطاء الذي كتب فوق الملصق المعمم: "مصائب أفيلال عند شركة السياحة فوائد"؛ في حين شدد آخرون على أن اسم الشركة وعرضها سيلاقيان الإقبال، نظرا لإبداعها في إشهار منتجها.
    واعتبر آخرون أنه من غير الأخلاقي استغلال واقعة، وصفوها بـ"ذات الأبعاد السياسية"، للترويج لمنتج تجاري، معتبرين أن "الربح لن يتجاوز تعميم الملصق على مواقع التواصل الاجتماعي".


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى