المسار الطويل الذي قطعه المغربي صلاح عبد السلام قبل تنفيذ « مجزرة » باريس - الرباط بريس المسار الطويل الذي قطعه المغربي صلاح عبد السلام قبل تنفيذ « مجزرة » باريس - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 11 ديسمبر 2015

    المسار الطويل الذي قطعه المغربي صلاح عبد السلام قبل تنفيذ « مجزرة » باريس


    نشرت صحيفة « الدايلي ميل » البريطانية خريطة توضح المسار الطويل الذي قطعه البلجيكي من أصل مغربي، صلاح عبد السلام، المبحوث عن رقم واحد في التورط في أحداث باريس الإرهابية.
    وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن صلاح عبد السلام، الذي أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني مذكرة بحث واعتقال في حقه، استأجر خلال رحلاته الطويلة بين دول أوربية، غرف في فنادق، واشترى عتاد، وخطط بكل عناية للمواقع التي ينوي استهدافها.
    الرحلة الأولى لصلاح عبد السلام، تعود إلى شهر غشت المنصرم، عندما سافر من جنوب ايطاليا إلى اليونان، قبل أن يعود مجددا إلى الأراضي الايطالية برفقة شخص آخر مجهول الهوية.
    من ايطاليا شد صلاح عبد السلام الرحال صوب بلدية « مونولبيك » ببلجيكا. وفي شهر سبتمبر الماضي توجه المبحوث عنه رقم واحد في أوربا، صوب شرق « بودابست » بهنغاريا، مستأجرا سيارة، ليعود مجددا لبلجيكا، بعد أن توقف في الـ 9 سبتمبر بأستراليا.
    وفي شهر أكتوبر الماضي سيعود صلاح عبد السلام إلى باريس. وفي الـ11 نونبر استأجر سيارة وتوقف شمال باريس. وقد شوهد يومي 12 و 13 من نفس الشهر وهو يتخلص من سيارته ويتجه صوب بلجيكا من جديد.
    وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أصدرت مذكرتين، تم تعميمهما على جميع المصالح الأمنية عبر التراب الوطني، وتحمل إحداهما رقم 182/2015 (صلاح عبد السلام) والثانية رقم 183/2015 (محمد أبريني)، مرفقتان بصورة للمطلوبين، ودعوة للإبلاغ عنهما.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى