المحققون المصريون: لا دليل لدينا على أن “داعش” أسقط الطائرة الروسية - الرباط بريس المحققون المصريون: لا دليل لدينا على أن “داعش” أسقط الطائرة الروسية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 14 ديسمبر 2015

    المحققون المصريون: لا دليل لدينا على أن “داعش” أسقط الطائرة الروسية


    قال رئيس لجنة التحقيق في حادث تحطم طائرة ركاب مدنية روسية في مصر، اليوم الاثنين، إن اللجنة  لم تتلق حتى الآن ما يفيد بوجود تدخل غير مشروع أو عمل إرهابي وراء الحادث الذي وقع في 31 أكتوبر وأسفر عن مقتل جميع ركاب وأفراد طاقم الطائرة، وعددهم 224 شخصا.
    وقالت روسيا ودول غربية إن الطائرة وهي طراز "ايرباص ايه 321 "  أسقطت بقنبلة على الأرجح. وزعمت جماعة ولاية سيناء المتشددة التي أعلنت الولاء لتنظيم الدولة الإسلامية أنها أسقطت الطائرة بوضع قنبلة بدائية الصنع على متنها.
    لكن رئيس لجنة التحقيق الطيار أيمن المقدم قال في بيان أصدرته وزارة الطيران المدني المصرية اليوم: “لجنة التحقيق الفني لم تتلق حتى تاريخه ما يفيد وجود تدخل غير مشروع أو عمل إرهابي، وعليه فإن اللجنة مستمرة في عملها بشأن التحقيق الفني”.

    وأضاف المقدم أن اللجنة انتهت أمس الأحد من إعداد التقرير الأولي عن الحادث، وأرسلت التقرير إلى الممثلين المعتمدين للدول التي لها الحق في الاشتراك في التحقيق، وكذلك منظمة الطيران المدني الدولي .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى