تنزيل ممارسة جنسية من فيلم عيوش في موقع عالمي للبورنو - الرباط بريس تنزيل ممارسة جنسية من فيلم عيوش في موقع عالمي للبورنو - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 1 يونيو 2015

    تنزيل ممارسة جنسية من فيلم عيوش في موقع عالمي للبورنو


    يبدو أن مخرج نبيل عيوش تورط هذه المرة حتى النخاع بعد أن قام موقع عالمي للبورنو بتنزيل مشاهد من فيلمه، تظهر فيها أبيضار في لقطات جنسية ساخنة.

    فمباشرة بعد نشر "شوف تيفي" لخبر تنزيل موقع عالمي للمشاهد الساخنة للممثلة لبنى أبيضار في فيلم نبيل عيوش "الزين اللي فيك"، تفجرت ردود فعل قوية، متسائلة إن كان عيوش سيقاضي الموقع المذكور، أم أنه متواطئ معه حتى النخاع في هذه اللعبة.

    وسيكون لزاما على المخرج أن يقدم رده في إقدام الموقع المذكور على تنزيل شريط لمشاهد فيلمه، والتي تظهر فيها لبنى أبيضار وهي في ممارسة جنسية كاملة، حيث سيكون عليه أن يصرح بالحقيقة في هذه اللعبة، ويبين إن كان سيقاضي هذا الموقع العالمي الذي أخذ "إبداعه" في فيلمه الجديد، أم أنه متواطئ معه في لعبة مشبوهة، مع الإشارة إلى أننا حاولنا مرارا الاتصال به لكن هاتفه ظل يرن دون مجيب، إلا في واحدة انفتح الخط لكن دون أي إجابة لفترة إلى أن انقطع الخط.

    وكان موقع عالمي مشهور لـ "البورنو" قام بتنزيل مشهد ممارسة جنسية كاملة مقتطع من فيلم "الزين اللي فيك" المثير للجدل، لمخرجه نبيل عيوش، ووضع الموقع المشهد تحت عنوان ضم عنوان الفيلم واسم الممثلة أبيضار، ومراكش والمغرب.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى