مصر.. تأجيل الدوري بعد أحداث مأساوية - الرباط بريس مصر.. تأجيل الدوري بعد أحداث مأساوية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 9 فبراير 2015

    مصر.. تأجيل الدوري بعد أحداث مأساوية



    الرباط بريس
    تأجل دوري كرة القدم في مصر بقرار من مجلس الوزراء لأجل غير مسمى وذلك بعد مقتل 22 شخصا وإصابة آخرين في صدامات بين الشرطة وجماهير نادي الزمالك، بشرق القاهرة.
    واندلعت المواجهات بعد أن منعت القوات الأمنية عددا كبيرا من الأشخاص من الدخول عنوة إلى استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، لمتابعة مباراة الزمالك مع إنبي، كونهم لا يحملون بطاقات للدخول.
    وقال النائب العام المصري إن 22قتيلا سقطوا في الاشتباكات بين جماهير الزمالك والأمن المصري، في حين أن وزارة الداخلية قالت أن سبب الوفيات هو تدافع الجماهير.
    وأضافت الداخلية أن محاولة الجماهير تسلق أسوار ملعب المباراة زاد من الطين بلة. علما أن 6 آلاف من مشجعي نادى الزمالك حاولوا اقتحام ملعب الدفاع الجوي.
    وحصلت اشتباكات بين أعضاء رابطة ألتراس وايت نايتس مع قوات الأمن خارج الملعب، وأحرق المشجعون سيارة تابعة للشرطة، حسب فيديو نشرته قناة اليوم السابع.
    واضطرت قوات الأمن لإدخال لاعبي الزمالك إلى الملعب بواسطة مدرعة، بعد تجمع رابطة مشجعي الزمالك حول الملعب بسبب منع حضورهم المباراة.
    وقالت وزارة الداخلية المصرية أن "مشجعي للزمالك أرادوا الدخول إلى المبارة وليس معهم تذاكر، وحاولوا اقتحام بوابات الإستاد بالقوة، ما دعا قوات الأمن إلى منعهم وعدم تعديهم على منشآت الملعب".
    واستعان مسؤولو الأمن بإحدى الطائرات للسيطرة على الاشتباكات بين أعضاء "الوايت نايتس" وقوات الأمن، ونجحت الأخيرة فى السيطرة على الأمر وتفريق أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك "وايت نايتس" وفتح الطريق المؤدي إلى ملعب الدفاع الجوي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى