مستخدمو يوتيوب يمكنهم الآن الحصول على أموال لمشاركتهم بفيديوهات نينتيندو - الرباط بريس مستخدمو يوتيوب يمكنهم الآن الحصول على أموال لمشاركتهم بفيديوهات نينتيندو - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 31 يناير 2015

    مستخدمو يوتيوب يمكنهم الآن الحصول على أموال لمشاركتهم بفيديوهات نينتيندو


    الرباط بريس
    طرحت شركة "نينتندو"، أحد أهم شركات ألعاب الفيديو في العالم، طرحت يوم 29 يناير "برنامج المبدعين"، الذي يضمن حصولها على أموال عند مشاركة مستخدمي YouTube فيديوهات بها ألعاب الشركة.
    وليس هذا ما يقدمه البرنامج فقط، بل يقدم أيضا أموالا لمستخدمي اليوتيوب أنفسهم، الذين يشاركون مقاطع الفيديو الخاصة بالشركة.
    ويأتي "برنامج المبدعين" للاستفادة من شعبية فيديوهات "Let's Play" على موقع يوتيوب، التي تتميز بقائمة طويلة مسلية من ألعاب الفيديو.
    وفعلت نينتيدو العام الماضي الشيء نفسه مع فيديوهات "ماريو كارت 8"، وكشفت وقتها أيضا عن خطة لتقاسم العائدات مع المستخدمين، وبعد حوالي 8 أشهر أظهرت شرحا لكيفية الحصول على الأموال من مشاركة هذه المقاطع.
    وعلى مستخدمي YouTube الراغبين في الحصول على أموال مقابل مشاركة مقاطع فيديوهات ألعاب نينتندو، عليهم التسجيل في "برنامج المبدعين" Creators Program microsite.
    ويتم ذلك إما بتسجيل قناة بأكملها أو مقاطع فيديو فردية، وستأخذ نينتندو ما يصل إلى 3 أيام لبحث طلب التسجيل قبل الموافقة على القناة أو مقطع الفيديو الفردي.
    وبمجرد نجاح التسجيل ستقوم نينتندو بمشاركة 70% من إيرادات الإعلانات للذين سجلوا قنوات كاملة، أو 60% للذين سجلوا مقاطع فيديو فردية.
    وترسل نينتندو الأموال (عن طريق باي بال) بعد شهرين من إحصاء عدد المشاهدات أو المشاركات لمقاطع الفيديوهات المسجلة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى