صفحة "محمد السادس" تصل مليون معجبا - الرباط بريس صفحة "محمد السادس" تصل مليون معجبا - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 8 مايو 2014

    صفحة "محمد السادس" تصل مليون معجبا


    الرباط بريس
    احتفل الناشط الشاب، سفيان البحري، بوصول صفحته الفايسبوكية التي يشرف فيها على نشر صور وأخبار وتعليقات خاصة بالملك محمد السادس، لعدد مليون معجب ومعجبة، وذلك بعد خمس سنوات من انطلاقة هذه الصفحة في الموقع الأزرق الشهير.
    وتحظى صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك، التي يديرها سفيان البحري وهو طالب جامعي من مدينة سلا، بمتابعة كبيرة من لدن المعجبين بشخصية العاهل المغربي، والمهتمين بصوره الخاصة وأخبار أسفاره وتنقلاته داخل وخارج المملكة.
    وتعد هذه الصفحة الفايسبوكية فضاء لامحيد عنه بات يلجأ إليه صحفيون وفضوليون للاطلاع على آخر صور الملك محمد السادس أثناء أنشطته الرسمية والخاصة داخل وخارج البلاد، خاصة الصور التي يعتبرها البعض شخصية للملك، وتُظهر جانبه الإنساني.
    واشتهرت صفحة "ملك المغرب محمد السادس" على موقع الفايسبوك بأنها استطاعت أكثر من مرة تحقيق السبق في بث ونشر صور ومقاطع فيديو عن تحركات الملك، سيما تلك التي يلتقي فيها بالمواطنين المغاربة مباشرة، ويتجاذب معهم أطراف الحديث دون بروتوكول أمني كبير.
    ورجع الكثيرون إلى هذه الصفحة الفايسبوكية للناشط سفيان البحري خلال زيارات الملك محمد السادس لدول أجنبية، خاصة زياراته الأخيرة لبلدان بالقارة الإفريقية، من أجل مشاهدة صور ظهر فيها الملك بـ"لوك" شبابي وجديد أثار إعجاب الكثيرين، خاصة في لقاءاته مع مغاربة العالم.
    البحري أبدى سعادته العارمة ببلوغ صفحته الفايسبوكية عتبة مليون معجب ومعجبة، لأنها ثمرة جهد وصبر ومتابعة لصور وأخبار الملك، متمنيا أن يبلغ عتبة 10 ملايين في السنوات المقبلة، وهي الفرحة ذاتها التي شاطرها إياه مئات المعلقين من العديد من البلدان يتفاعلون يوميا مع صفحته.
    وتتضمن الصفحة صورا مختلفة للعاهل المغربي في الكثير من أنشطته الاجتماعية، منها صور برفقة عقليته الاميرة لالة سلمى، ونجله ولي العهد الأمير الحسن، وصور أخرى وهو يمارس رياضات يهواها، أو صورا وهو يعطف على محتاجين أو فقراء، وهي الصور التي تلقى إقبالا لافتا من لدن متابعي الفايسبوك.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى