عصابة الإخوان في قناة الخنزيرة - الرباط بريس عصابة الإخوان في قناة الخنزيرة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 9 أبريل 2014

    عصابة الإخوان في قناة الخنزيرة




    عصابة الإخوان في قناة الخنزيرة لنشر الأكاذيب في الدول العربية
    قناة الخنزيرة القطرية والتي يطلق عليها الجزيرة هي قناة لا تعرف الرأي والرأي الآخر وأيضا هي قناة لا تعرف الحقيقة وقول الصدق مطلقاً وذلك عند نقل الأحداث من مصر وسوريا وتونس ….الخ .
    فهذه القناة تعمل لصالح جماعة الجاهلية الأولى (الإخوان) أمريكا والصهيونية العالمية في تدمير الشعوب العربية وتنشر الفتنة في كل دول الشرق الأوسط، فكثير من برامج هذه القناة المدمرة تعتمد على قلب الحقائق الصحيحة ونشر الأكاذيب والأباطيل من خلال بث الأخبار والتحقيقات الصحفية المصورة والمنقولة على الهواء منذ نشأتها وحتى الآن، وتقوم بتهيج الشعوب على بعضها البعض بالباطل وقول الزور هذا بخلاف نقل الإشاعات الكاذبة وكل ما يعكر الحياة. ومن الأمثلة على أنها قناة كاذبة ولا تراعي الأمانة في نقل الكلمة والخبر والحدث ما حدث عند ثورة 30/6/2013 في مصر ونزول ما يقرب من 40 مليون مواطن مصري في القاهرة وفي كل المحافظات المصرية لخلع محمد مرسي من كرسي الرئاسة، والذي حوله إلى كرسي للإستبداد والظلم في الحكم، وعند ذلك استجاب الجيش المصري للشعب الثائر وأيده في مطالبه المشروعة من تحقيق العيش والحرية والعدل والكرامة الإنسانية وقام بخلعه من كرسي الحكم، هنا قامت قناة الخنزيرة القطرية بنقل بضعة الآلاف من جماعة المخلوع محمد مرسي يقفون في ميدان رابعة العدوية وكأنهم هم الشعب ولم تنقل خبر واحد عن الملايين المحتشدة في كل مدن مصر بما فيها ميدان التحرير وقصر الإتحادية الذين خرجوا في 30/6/2013 لخلع محمد مرسي وجماعته الفاشية من كرسي الحكم فهل هذه الأمانة يا قناة الجزيرة القطرية الاخوانية.
    ثانياً هذه القناة قامت بنقل أخبار غير صحيحة في أحداث الحرس الجمهوري في مصر وقامت بنقل صور مفبركة لأطفال أموات في سوريا على أنهم قتلوا في أحداث الحرس الجمهوري، هذه واحدة، أما الثانية فقد جعلت القتلة من الإخوان في هذا الحادث المدبر منهم على أنهم هم المعتدى عليهم وأن جنود الحرس الجمهوري الذين كانوا في حالة دفاع عن النفس وعن المنشات العسكرية والسكنية هم الذين فعلوا هذا الحادث !! هل هذا يعقل يا عالم فهل يتحول المظلوم إلى قاتل والقاتل إلى مظلوم ؟!!
    وقامت هذه القناة الخسيسة بتحريف الحقيقة حول العالم مع أن وسائل الإعلام الأخري المحترمة نقلت الحدث بكل أمانة دون مجاملة لأحد على حساب أحد فهذه القناة لا تعرف ميثاق الشرف الإعلامي في نقل الأحداث و لا تعرف الحيادية لأنها تعمل لحساب جماعة الجاهلية الأولى (الإخوان) وأمريكا لمشروع الصهيونية العالمية، وهذه القناة لا تنقل الخبر الصحيح في دولة سوريا الشقيقة في الأحداث الجارية فتلقي الإتهامات على الجيش السوري النظامي طوال الوقت ولا تقول الحق فيما يفعله الجيش الحر من انتهاكات وتفجيرات ضد الشعب السوري. إننا لا ندافع عن بشار الأسد وإنما نقول قول الحق فيما يحدث .. هذا بخلاف أن هذه القناة المشبوهة تتستر على أعمال الإرهابيين في كل دول العالم وتتغاضي عن نشر الأخبار التي تفضحهم أمام الرأي العام العالمي لصالح جماعة الإخوان وأمريكا وحلفائها فهل هذا هو الإعلام الحر يا عملاء أمريكا والصهيونية العالمية يا من تدعون الحرية وحقوق الإنسان ومحاربة الإرهاب وأنتم ترعون في نفس الوقت الإرهاب بكل أشاكله؟!!
    هذه القناة الهدامة مثلها مثل قناة 25 الإخوانية وقناة الناس والحافظ والرحمة وغيرها من قنوات الظلام الإخواني الوهابي، ومطلوب وقفة لمحاسبة هؤلاء القائمين على هذه القنوات التي تنشر التضليل الديني والسياسي وغيرهما في المنطقة العربية والعالمية .. أين القانون الدولي في محاسبة قنوات الفتنة الجزيرة وأخواتها؟
    إن ترك هذه القنوات دون محاسبة يجعلها تتمادي في نشر الفوضى والإشاعات الكاذبة بين الدول مما يتسبب في تحرش الدول لبعضها البعض وقيام الحروب بينهم بدل من السلام والتعايش بين كل الدول دون حروب أو مخاصمة .. إن القائمين على هذه القناة وأخواتها لا يحبون الخير للشعوب الأخري لأنهم يؤمنون بالعنف ونشر الفوضى في الشرق الأوسط كله .. فهذا ليس إعلام حر وإنما إعلام فتن وحروب نرجو تحرك العقلاء في كل الدول لمنع هذه المهازل والوقوف بجانب الحق وليس بجانب جماعات الإرهاب الديني المستبدة في الأرض.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى