"البنك الشعبي" يفتتح مكتبا تمثيليا بأمريكا - الرباط بريس "البنك الشعبي" يفتتح مكتبا تمثيليا بأمريكا - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 31 مارس 2014

    "البنك الشعبي" يفتتح مكتبا تمثيليا بأمريكا

    حصل البنك الشعبي المركزي على موافقة سلطات مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لفتح مكتب تمثيلي له في واشنطن، ليصبح بذلك أول بنك مغربي يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية.
    وأوضح بلاغ للبنك بأن هذا المكتب التمثيلي بواشنطن طالما انتظرته الجالية المغربية المقيمة في الولايات المتحدة، مضيفا أنه سيفتح أبوابه عما قريب.
    وتكمن المهام الرئيسية لهذه التمثيلية في تسهيل علاقات الأعمال بين أفراد هذه الجالية وبنكها في المغرب، ووضع كل المعلومات الضرورية رهن إشارة الزبناء ، فضلا عن تنفيذ كل المراحل الأولية اللازمة لإقامة فعلية لعلاقات الاعمال بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية.
    وأشار البلاغ إلى أن الاستجابة الإيجابية من لدن السلطات النقدية الأمريكية لطلب فتح هذه التمثيلية ما كان ليتم بدون الدعم الفعال الذي قدمته السلطات النقدية المغربية، المتمثلة خصوصا في بنك المغرب.
    وأضاف المصدر أن البنك، الذي يتوفر على فرع له في مونريال، سيعزز من خلال هذه التمثيلية تواجده في أمريكا الشمالية، وذلك بهدف تقديم خدمات أفضل لزبنائه.
    يذكر بأن البنك الشعبي المركزي يتواجد في 11 بلدا إفريقيا (المغرب وموريتانيا والسنغال ومالي والنيجر وبنين والطوغو وكوت ديفوار وبوركينا فاسو وغينيا وجمهورية إفريقيا الوسطى)، علاوة على 13 بلدا آخر (إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا وألمانيا وبريطانيا العظمى والدنمارك وسويسرا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية).
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى