الذهب يهبط لأدنى مستوى في شهر مقابل صعود الدولار - الرباط بريس الذهب يهبط لأدنى مستوى في شهر مقابل صعود الدولار - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 12 فبراير 2015

    الذهب يهبط لأدنى مستوى في شهر مقابل صعود الدولار


    هبطت اسعار الذهب الي أدنى مستوى لها في شهر امس الأربعاء مع صعود الدولار وهيمنة الحذر على الاسواق المالية قبيل اجتماع لوزراء مالية مجموعة اليورو لمناقشة مستقبل اليونان في منطقة العملة الاوروبية.
    وبلغت خسائر اسعار المعدن النفيس للبيع الفوري حوالي 5 بالمئة منذ بداية فبراير مع ضعف شهية المستثمرين للمخاطرة بفعل صعود الدولار وتوقعات لزيادة في اسعار الفائدة في الولايات المتحدة.
    وهبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 1,1 بالمئة الي 1220,85 دولار للاوقية (الاونصة) في اواخر التعاملات في سوق نيويورك بعد ان لامس في وقت سابق من الجلسة أدنى مستوى له منذ التاسع من يناير عند 1218,05 دولار للاوقية.
    وانخفضت العقود الاجلة الامريكية للذهب تسليم ابريل واحدا بالمئة لتسجل عند التسوية 1219.60 دولار للاوقية.
    وتسارعت وتيرة بيع المعدن النفيس مع صعود الدولار الي أعلى مستوى في خمسة اسابيع امام الين الياباني وارتفاعه 0,2 بالمئة امام اليورو.
    ومن بين المعادن النفيسة الاخرى، تراجع سعر الفضة في المعاملات الفورية 0,6 بالمئة الي 16,81 دولار للاوقية بينما هبط سعر البلاتين 1,1 بالمئة الي 1192,10 دولار للاوقية
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى